هذه المقالة متوفرة بالـ English (الإنجليزية)

تبحث GEMS education عن مدرس علوم متميز للانضمام إلى فريقهم في سبتمبر 2021.

سيكون المتقدم الناجح متحمسًا للانضمام إلى مدرستنا ذات المستوى العالمي ومدفوعًا لتوفير التعليم على مستوى استثنائي. يتمتع معلمو GEMS ببيئة مدرسية متميزة لتقديم منهج ديناميكي وإبداعي للطلاب المتحمسين.

بالإضافة إلى كونها مكانًا رائعًا للعمل، فإن دبي مدينة نابضة بالحياة وعالمية وسريعة التوسع حيث تشرق الشمس على مدار السنة. يتمتع المعلمون في دبي بأسلوب حياة ممتاز بالإضافة إلى فرص سفر وترفيه واسعة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

الصفات الوظيفية المطلوبة

سوف يتمتع مقدّم الطلب الناجح بما يلي:

  • درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة ومؤهلات تدريسية معتمدة مثل BEd / PGCE / PGDE (أو ما يعادلها).
  • معرفة ممتازة سواء في علم الأحياء أو الكيمياء أو الفيزياء.
  • خبرة في التدريس في مناهج المملكة المتحدة مثل KS3 و KS4 و KS5.
  • الرغبة في تقديم تعليم وتعلم متميزين.
  • طموح في العمل في مدرسة ذات مستوى عالمي مع آفاق حقيقية لتعزيز حياتهم المهنية.

حول المنافع الخاصة بك

تجتذب جميع الوظائف حزمة مكافآت ممتازة بما في ذلك:

رواتب مُنافسة معفاة من الضرائب، إقامة فردية مفروشة بالكامل، تعليم مجاني، تأمين طبي خاص، تذاكر سفر سنوية إلى بلد الإقامة، ومكافأة نهاية الخدمة.

يتمتع مدرسو GEMS أيضًا بإمكانية الوصول المجاني إلى تطبيق الولاء الخاص بنا للمكافآت والذي يوفر مدخرات كبيرة في الحياة اليومية في الإمارات العربية المتحدة. نقدم آلاف الخصومات وعروض 2 بسعر 1 على كل شيء بدءًا من الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، مما يجعل راتبك يذهب إلى أبعد من ذلك ويعزز فرصة الادخار أثناء العمل في الخارج.

عن GEMS

GEMS education

GEMS education

موثوق بها لأكثر من 55 عامًا والآن أصبحت عائلة تعليمية من الجيل الثالث، بدأت GEMS Education في غرفة مدرسيّة واحدة في دبي. اليوم، لدينا الامتياز لتعليم أكثر من 190.000 طالب من أكثر من 176 دولة من خلال مدارس GEMS التي نملكها ونديرها على مستوى العالم؛ أكثر من 270.000 طالب يمكنهم الوصول إلى الموارد من خلال قسم الخدمات لدينا؛ وسنؤثر على 20 مليون طالب بحلول عام 2020 من خلال مبادرات مؤسسة فاركي الخيرية الشريكة لنا.

عن المدرسة

تقدم مدرسة GEMS Al Barsha الوطنية في دبي منهجًا ملهمًا يعتمد على المنهج الوطني لإنجلترا مع اللغة العربية وثقافة الإمارات العربية المتحدة وتراثها وتقاليدها في قلب كل شيء.

افتتحت المدرسة في عام 2016 وكتقديم تعليمي شامل، تقدم الآن خدماتها لما يقرب من 1000 طفل من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر.

كما تتمتع المدرسة بموقع متميز يجعلها سهلة الوصول إلى كل ما تقدمه دبي بالإضافة إلى الإمارات الأخرى.

((http://www.gemsnationalschoolforgirls-barsha.com/))

حول عملية التقديم للوظيفة

إذا كنت تستوفي المعايير المطلوبة وكنت متحمسًا للدور، فنحن نرحب بطلبك. لإكمال الطلب، ستحتاج إلى المستند (المستندات) التالية:

  • CV / السيرة الذاتية
  • صورة بحجم جواز السفر

ملاحظة مهمة: تلتزم GEMS Education بحماية وتعزيز رفاهية جميع طلابها. سيُطلب من المتقدمين تقديم ورقة عدم محكومية أو ما يعادلها من وطنهم أو بلد الإقامة الحالي قبل التعيين.

التقديم من هنا.